الأحد، 30 مارس 2008

"تحدي مجلة بي. سي التكنولوجي 2008" في الإمارات

مجلة بي سي زيرون ZerOne تنطلق في الامارات العربية المتحدة مسابقة "تحدي مجلة بي. سي التكنولوجي 2008"، المسابقة التكنولوجية الترفيهية التي يشارك فيها طلاب المدارس الابتدائية في الامارات والتي ستقام بتاريخ الخامس من شهر أبريل المقبل في مدرج الشيخ راشد الكائن في المدرسة الثانوية الهندية في دبي. من خلال شركة (سامسونج للإلكترونيات" ومجلة "بي. سي ) سيستقطب هذا التحدي الخاص بعلوم الكمبيوتر والتكنولوجيا الترفيهية 50مدرسة تتنافس في نشطات تفاعلية تهدف إلى تطوير ونشر المعرفة بين أبناء الجيل الجديد من مستخدمي التكنولوجيا.
ستشهد الفعاليات حضور فريقين مرشحين من كل مدرسة تتراوح أعمار الطلاب في كل منهما بين 8و 12عاماً. وسيتألف التحدي من ثلاث جولات تتمحور منافساتها حول تاريخ التكنولوجيا الترفيهية والمبادئ التكنولوجية الأساسية وتكنولوجيا الكمبيوتر وأساسيات الإنترنت والمعلومات العامة.
وسيتم ترشيح الفرق التي تنال أكبر مجموع من النقاط خلال الجولات الثلاث إلى جولة نهائية حاسمة من أجل تحديد الترتيب النهائي وتتويج الفائز. كما سيتم توزيع الجوائز المالية على الفرق الثلاثة التي وصلت إلى الجولة النهائية.
ويحصل الفريق الفائز بالمرتبة الأولى على مبلغ 7آلاف درهم إماراتي، في حين ينال الفريق الثاني مبلغ 5آلاف درهم إماراتي والثالث 3آلاف درهم إماراتي، كما سيتم توزيع جوائز إضافية من خلال جولات أسئلة خاصة.

0 التعليقات:

ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | belt buckles