الأحد، 30 مارس 2008

طرائف ابتكارات ال usb في متناول يدك

لوحة مفاتيح قابلة للغسل وثلاجة لعلبة صودا واحدة واضاءة تساعدك على القراءة وتلطف اجواءك



طرائف الابداعات الحديثة في عالم اكسسوارت الحواسيب تجدها على الموقع http://www.usbgeek.com/ حيث بوسعك باقل من مائة دولار ان تشتري لوحة مفاتيح قابلة للطي والغسل وايضا ثلاجة صغيرة بوسعها ان تبرد لك علبة مشروبات مع سخانة يمكنها ان تبقي قهوتك ساخنة.. وتضيف عليهم لمبة قراءة مزودة بمروحة او راديو fm.. ويمكنك بقليل من الحسابات ان تضيف ايضا في قائمة مشترياتك مشتركاً لسبعة مخارج usb..



لوحة مفاتيح زيرون ZerOne





الموقع حافل بالاكسسوارات التي تعمل بكابل ال usb وبقدر ما هي افكار مرحة الا انها مفيدة وتضفي نوع من الطرافة على بيئة العمل.. مثل اداة التدليك ، او الماوس الذي يحمل شكل قلب او شكل ضفدع ، كما توجد منتجات للحفاظ على البيئة مثل مطفأة السجائر للمدخنين التي تبتلع الرائحة وتنقي الجو وتعمل ايضا بال usb..
الموقع يقسم الابتكارات الى اقسام وفق الاستخدامات وتتراوح الاسعار بين الدولارات السبعة والدولارات الثلاثين وعندما تمتلئ سلتك وتعطي امر اتمام الصفقة سوف يطلب منك رقم بطاقتك المصرفية وهنا يجب ان ننبه بأن الشراء بهذه الطريقة ليس آمنا على الاطلاق لذا يفضل ان تكون لديك بطاقة محدودة المبلغ ومخصصة للتسوق عبر الشبكة. الموقع يدعم كل بقاع الارض ويوصل الطلبات عبر خدمات البريد السريع.

0 التعليقات:

ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | belt buckles