الجمعة، 11 أبريل 2008

150 دولاراً للتعزية عبر الإنترنت في أمريكا

التعزية عبر الإنترنت زيرون ZerOne
بدأت خدمة نقل الجنازات على الإنترنت مباشرة في لندن مؤخراً حيث يمكن للمعزين الذين لا يتمكنون من حضور الجنازة شخصيا المشاركة فيها وتقديم واجب العزاء من خلال الإنترنت مقابل دفع ثمن الخدمة.

وبرغم الانتقاد الذي لاقته الفكرة ووصفها بأنها مروعة للغاية تسعى شركة ويسلي ميوزيك التي أطلقت الخدمة إلى تقديمها لمحارق الموتى في جميع أنحاء بريطانيا التي ستتقاضى من المستخدمين مقابل الخدمة ويبلغ حوالي 75جنيها إسترلينيا ( 150دولارا) تدفع مرة واحدة للنفاذ إلى الخدمة عبر الإنترنت.

جاء ذلك في احد المواقع الصحفية العالمية واشار الموقع الى انه بالإمكان أن يستخدم مقدمو العزاء كلمة سر لمشاهدة قداس العزاء التي سيعرض مباشرة على الإنترنت من خلال آلة تصوير صغيرة تثبت في الكنيسة.

وقال الان جيفري مدير ويسلي ميوزيك (العائلات مشتتة في جميع أنحاء العالم في هذه الأيام وفي بعض الأحيان تجد حالات لمن لا يستطيعون الوصول إلى الوطن في الوقت المناسب للمشاركة في الجنازة. هي خدمة مهمة للغاية لمن يحتاجونها. فهي تعني انه بدلا من استبعادهم يمكنهم على الأقل رؤية الجنازة والمشاركة فيها وقت حدوثها. في وقت الحزن يمكن أن يسهم ذلك في تخفيف الألم .(

وقال ديفيد باول من شركة هنري باول اند صن لتنظيم الجنازات في ساوثامبتون بجنوب انجلترا انه اختبر الخدمة بالفعل خلال ثلاث جنازات. وأكد أنها تحافظ على خصوصية الجنازات على الرغم من عرضها على الإنترنت.

وأضاف إنها شأن خاص. ولا تعرض على الجميع وتصبح مادة للعبث. هناك كلمة سر يمكن للعائلة إرسالها لمن يريد أن يشاهد على الإنترنت.

وقال ان المعزين في الأماكن البعيدة مثل استراليا وكندا استخدموا النظام بالفعل مشيرا الى أن (العائلات كانت ممتنة للغاية لتمكنهم من المشاركة في المراسم عندما لا يكون متاحا لهم الحضور والمشاركة شخصيا ).


0 التعليقات:

ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | belt buckles