الخميس، 22 مايو 2008

دبى تستضيف أكبر بطولة للألعاب الرقمية أكتوبر القادم


دبى ـ أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن إطلاق (عالم جيتكس للألعاب الرقمية) الذي سيستضيف أكبر بطولة للألعاب الرقمية تقام في منطقة الشرق الأوسط في الفترة من 19-23 أكتوبر2008.

يأتي هذا الحدث مواكبة مع"أسبوع جيتكس للتقنية" ومعرض الكترونيات المستهلكين حيث سيغطي الحدث جميع الأوجه المتعلقة بالألعاب الإلكترونية، وسيكون معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" بمثابة المنصة المثالية للشركات لمناقشة الإمكانيات الكامنة لهذه السوق المبتكرة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

يشار إلى أن هذا الحدث سوف يتضمن جلسات خاصة حول مبيعات التجزئة على الإنترنت والإعلانات التفاعلية، بينما سيقوم أعضاء فرق اللعب بالمنافسة فيما بينهم في المعرض ضمن سلسلة من الألعاب الإلكترونية المنظمة والبطولات على الإنترنت.

قال "هلال سعيد المري" مدير عام مركز دبي التجاري العالمي: "إن قطاع الترفيه الإلكتروني يثير اهتمام الشباب إضافة إلى شريحة واسعة من الفئة العمرية الأكبر سناً التي تقوم باستثمار نسبة متزايدة من دخلها في الأجهزة والبرمجيات المصممة للألعاب الالكترونية".

و أضاف أن المركز اشترك مع الدوري الأوروبي الأشهر للألعاب الإلكترونية لتنظيم أكبر بطولة للألعاب الإلكترونية في تاريخ الشرق الأوسط كجزء من عالم جيتكس للألعاب الرقمية لتوفير تجربة تفاعلية متكاملة.

جدير بالذكر أن عوائد قطاع الألعاب الإلكترونية المصممة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية حققت حوالي 2ر8 مليار دولار عام 2007 من مبيعات الألعاب الإلكترونية على الإنترنت وبالتجزئة، وذلك وفقاً لأبحاث أجرتها مؤسسة "دي إف سي إنتيليجينس"، التى تتوقع أن ينمو حجم السوق بنسبة 80 % خلال الأعوام الخمس القادمة.

0 التعليقات:

ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | belt buckles