الأربعاء، 4 يونيو 2008

سوني تطرح اصغر كاميرا فيديو عالية الوضوح

اطلقت سوني كاميرا الفيديو الرقمية HDR­TG1 وهي أصغر وأنحف وأخف كاميرا فيديو محمولة تدعم تسجيل الفيديو بالوضوح العالي الكامل بالدقة 1080*1920 بيكسل.

Sony HDR­TG1 - مجلة زيرون

فيديو يعرض الكاميرا الجديدة قم بتحميله من هنا


تعتمد الكاميرا الجديدة في التخزين على بطاقات الذاكرة Memory Stick المتوفرة بسعة 16 غيغابايت كحد أقصى حتى الآن، وتتميز بهيكل من مادة التيتانيوم الخالص، وهذه المادة أخف وزنا بنسبة 40% من الفولاذ وأقوى بمرتين من الألمنيوم.
تتيح الكاميرا تقنية التعرف على الوجه فيس ديكشين (face detection technology) ، سواء في تصوير الفيديو أو عند التقاط الصور الثابتة، وهي التقنية التي استخدمتها سوني من قبل ذلك في كاميراتها الرقمية من نوع Cyber-shot للتصوير الثابت. كما تتيح التعرف على ثمانية وجوه بحد أقصى عبر شاشة LCD التي تعمل باللمس وذات القياس 2.7 إنش.
تبلغ دقة جهاز التقاط الصور في كاميرا سوني الجديدة 10.1 ميغابيكسل، وتوفر القدرة على التقاط الصور الثابتة بدقة 4.0 ميغابيسكل، أو دقة 3.2 ميغابيكسل وذلك أثناء تصوير الفيديو عالي الوضوح. وتتيح الكاميرا نقل الفيديو المسجل على بطاقة الذاكرة مباشرة إلى أقراص دي في دي DVD بمجرد الضغط على الزر الخاص بذلك Disc Burn بالاعتماد على قاعدة الكاميرا.


فيديو يعرض الكاميرا الجديدة قم بتحميله من هنا

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وستكون هذه صفحة ويب رائع ، كنت قد تكون مهتمة في القيام مقابلة بشأن مدى أنشأته ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك البريد الالكتروني لي!

ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine ZerOne Magazine
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | belt buckles